يوم كامل بالغابة انا وانس😱 خفنا كتير 👻

  צפיות 6,036,308

Bessan Ismail - بيسان اسماعيل

Bessan Ismail - بيسان اسماعيل

שנה לפני

تفاصيل صندوق الوصف:
رابط تحميل العبة: app.adjust.com/34drq2b
صفحة طماطم على يوتيوب: ilfor.info/down/it1.html...
صفحة طماطم على انستجرام: fashionquee...
----­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­
للاعلان والتواصل
bessanismaill333@gmail.com
اخر فيديو بقناة انس⬇️🔥
ilfor.info/code/wyd-w/iaLCu81-q8zezok
----­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­--------­­
قناة انس: ilfor.info/down/V4RB6eq.html...
قناة نور : youtube.com/c/noorstars
قناة بنين: ilfor.info/down/3ofxyWp.html...
قناة حسام: ilfor.info/down/3ofxyWp.html...
مقالب
www.youtube.com/playlist?list...
تحديات
www.youtube.com/playlist?list...
انستجرام - Instagram
bessan.lsamail@
تويتر
@bessanismail
سناب شات
@bbesso86

תגובות: 17 518
Muhammad ali | محمد علي
Muhammad ali | محمد علي
نور ستارز طالعه جنها شعشبونه الي بالكارتون 😂
مطر الشهراني
مطر الشهراني
بيسان صوتا كيوت وهي عم بتغني❤❤
suleman kilani
suleman kilani
زمان بيسان خيمت مع صحباتها واجت الشرطه ما خلتهم وبيسان وقعت بالبحر بتذكري بيسان 🥺🥺💖💖💖💖💖
Magnia Maghnia
Magnia Maghnia
واو القصة تخوف كتير كتير😭😭😭
mariam hashem
mariam hashem
احسن شي انو نور قالت انو الساعة 2 بليل وهو برا عم يأذن العشا😂😂😂😂😂
زهراء 🧸💞
زهراء 🧸💞
💖💞
Hassan Show
Hassan Show
نور ستارز طالعة كأنها شعشبونه اللي بالانمي 😅😅😅
Zahraa Zahraa
Zahraa Zahraa
احلا شي الاحجي احجي اتمنى بيسان تصير تحجي عراقي الهجة بحلگهة تخبل🥺💜
noor noor
noor noor
عشقت اللهجة العراقية من بيسو كالت يلة احجي احجي
Abdou Kessab
Abdou Kessab
شحال تكذبو بسلامتكم
Rana Queens 🌻✨
Rana Queens 🌻✨
مزحكم كتير حلو ✨💜
Razan Ali
Razan Ali
اعرف مليكة الموضه
Achouak Yachir
Achouak Yachir
تخييم بالغابة ❌
marwa
marwa
ياااربي بموت من ضحك على شعر نور وربي كانها ساحرة او شعشبونة الكرتون😂😂😂😂😂😂😂😂
Maya marei
Maya marei
يقول المثل لا تتضحك ع النكته اضحك ع صاحب النكته وبنين كذالك😂😂😂💔 متت ضحك ع ضحكتها
lolo game
lolo game
😆😆😆😆🤣🤣🤣🤣
انس ❤️بيسان
انس ❤️بيسان
انس وبيسان اجمل كبلز بالعالم الله يسعدكم ويهنيكم طول العمر ويديم المحبه بينكم
Sami Aboassi
Sami Aboassi
نادي قوي
سفيـر الموصـل
سفيـر الموصـل
""""مستحیل تشوف اسم سیدنا مُحَمَّد ﷺ وما تحطش لایک٨٥٨
بـنـت بغـډآډ 🐼🐣
بـنـت بغـډآډ 🐼🐣
العبه اني منزلته صدك تجننن 😍
$اخر شخص يخرج من مسبح السلايم  يربح 100,000
15:53
הפרויקט של רביבו - מחרוזת זר בעולם | Zar Baolam Medley
5:35
בתאל סבח - השתגעתי
3:12
בתאל סבח הערוץ הרשמי
צפיות 391 אלפי
World's Largest Experiment!
10:29
MrBeast Gaming
צפיות 11 מיליון
رحلتنا للتخييم كاملة 🏕  مع 4 أطفال  عصام ونور
27:43
يوميات عصام ونور فاميلي
צפיות 1 מיליון
اغرقت انا و انس 😨💔 ضحك موت 😂😂😂
8:06
Bessan Ismail - بيسان اسماعيل
צפיות 8 מיליון
الكل تجاهلني بعيد ميلادي😢 بكيت
18:44
Bessan Ismail - بيسان اسماعيل
צפיות 8 מיליון
اخر شخص يتمرجح يربح 100,000$
18:02
ARABIC MO VLOGS
צפיות 11 מיליון
دفني انس في رمل كنت راح اختنق 😰💔 استفزني كتير ضربتو 😂
20:56
أخر شخص يخرج من صندوق الماء يربح 100,000$
17:17
الكل اعترف بحبو لثاني | صدمة كبيرة😰❤️
17:54
Bessan Ismail - بيسان اسماعيل
צפיות 3.5 מיליון
مقلب الجن بلين 😰
12:16
Mustafa Mohd
צפיות 2.9 מיליון
הפרויקט של רביבו - מחרוזת זר בעולם | Zar Baolam Medley
5:35