اقوى تحدي السباحة في الصندوق 😱 عاقبت انس

  צפיות 10,665,314

Bessan Ismail - بيسان اسماعيل

Bessan Ismail - بيسان اسماعيل

שנה לפני

مقلب انس فيني🔥 : www.youtube.com/watch?v=Rr_eZ...
._________________________________________________
قناة موفلوق: @ARABIC MO VLOGS
قناة انس : @Anas Elshayib انس الشايب
قناة سامي : @Sami Elshayib - سامي الشايب
قناة لانا: @Lana Rose
قناة احمد: @Ahmed AL Nasheet - أحمد النشيط
_________________________________________________
انستجرام - Instagram
bessan_besso
انستقرام انس :-
anas_alshayb
.
لاتنسو الاشتراك في قناتي و تفعيل الجرس:-
@Bessan Ismail - بيسان اسماعيل لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:
www.youtube.com/playlist?list.. .
.
للدعايه والاعلان والتنسيق
bessanismail333@gmail.com
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يشرفنا متابعتكم لنا على :
فيسبوك - Facebook
m. Bessan2017/?re.. .
انستجرام - Instagram
bessan_besso

תגובות: 19 175
قـ‌‏ᬼـ‌ঌـزومه𓅓
قـ‌‏ᬼـ‌ঌـزومه𓅓 שנה לפני
اسف يا رسول اللّه هاضه عدد محبينك 😔😔
علي العبيدي
علي العبيدي יום לפני
اللهم صل على محمد وآل محمد
Rahaf Ayman
Rahaf Ayman יום לפני
عليه افضل الصلاة والسلام
AHMED TAHA
AHMED TAHA יום לפני
استغفر الله العظيم
يوميات عائله😍
يوميات عائله😍 יום לפני
🥰
Iman Park
Iman Park 2 חודשים לפני
البنت يلي لابسة وردي مغربية اللللله بنت بلادي🌚❤
Nehad Lhwany
Nehad Lhwany 22 ימים לפני
هادي نوار
حمودي الغباني
حمودي الغباني 8 חודשים לפני
•اللّـہ̣̥ يديم الفرحة وسعادة في قلوبكم يا نجوم اشام استمرو متابعكم م̷ـــِْن اليمن اشقيق
Bint hassan.
Bint hassan. 5 חודשים לפני
الله** بدون زخرفه مايجوز انتبه اسم الله سبحانه لا تزخرفه
yasmine zemmeli
yasmine zemmeli 4 חודשים לפני
Oooh this video !!! 😂😂😂 Can't stop laughing 🤣🤣🤣
كوين روب
كوين روب 2 חודשים לפני
بيسان مثل القمر نزل من السماء مشالله قمرر بحبك بيسان تحياتي من السعودية
كرم الساعدي - krm alsaaeidi
كرم الساعدي - krm alsaaeidi שנה לפני
مَن مرّ صُدفۃً فليُصلِّ علىٰ النبيٰ ﷺ !
Sirine Riteje
Sirine Riteje 7 ימים לפני
صلى الله عليه وسلم👋🏻
محد احمد
محد احمد 16 ימים לפני
الُلُُه امٌصّلُيَ ْعلُ سِيَدِنَا مٌحُمٌدِ
Mimi manel
Mimi manel 3 חודשים לפני
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
نور الصواريه
نور الصواريه 3 חודשים לפני
😳😳😳😳😳🤭🤭🤭🤭
Rawia Ner
Rawia Ner 3 חודשים לפני
انا ماعكي لاكن 📚 الله معن 😘
snow drop
snow drop 10 חודשים לפני
كمية الحب بين أنس و بيسان😭😂💜💜
Mram Makkj
Mram Makkj 10 ימים לפני
نلنب
Mram Makkj
Mram Makkj 10 ימים לפני
@ماجدة اليوم وحده رايزر قولي لي انت فين في الكويت ولا ولا في اي مكان في الصباح ولدي الحين لك شو بدك عملتيني شفتكم
Meriem Ranou
Meriem Ranou חודש לפני
❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️
ماجدة
ماجدة 2 חודשים לפני
اي ولله الله يحميهون لبعض ويخليهون انس بحبك😭😭😭😭 انتي وبيسان
🌸 sham and sahar 🌸
🌸 sham and sahar 🌸 4 חודשים לפני
قناتك حلوة كتير والتحدي كتير حلو (✿ ♥‿♥)
تلان غث
تلان غث 9 חודשים לפני
انتو صراحه بجننو بصراحه انا متابعتكم علطول وربنا يفجكو
تبارك محسن
تبارك محسن 10 חודשים לפני
اشتركت بقناتج من موبايل اختي وطبيتي 8مليون مبروك بيسان عمري تستاهلي الميت مليون،⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦☺️⁩⁦☺️⁩⁦☺️⁩⁦☺️⁩⁦☺️⁩⁦☺️⁩⁦☺️⁩💃💃💃💃💃💃💃💃💃🤭
حہٰ۫ـِۙۦۦ۬ـِۙمہٰـِۙۦۦ۬ـِۙو دي
حہٰ۫ـِۙۦۦ۬ـِۙمہٰـِۙۦۦ۬ـِۙو دي שנה לפני
مركز عل فيديو❌ مركز عل كنافه✅😂😂😂
رفيف عادل
رفيف عادل 20 ימים לפני
@يونا_تشان ضحكتيني 😂
جوري علي
جوري علي 4 חודשים לפני
تورولللتن الكامله لت لا
Mina Mimi
Mina Mimi 10 חודשים לפני
@KIM LOLI وانا ايضا جزائرية
يونا_تشان
يونا_تشان 11 חודשים לפני
واخيرا لقيت احد انتبه على الكنافه نفسي 😂😂.
Wanasah TV 🛀🛀
Wanasah TV 🛀🛀 5 חודשים לפני
😂😂😂😂😂The first round is so funny
قناة رياضيه
قناة رياضيه 10 חודשים לפני
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين اجمعين وسلم تسليما
الخاين 《FM》
الخاين 《FM》 7 חודשים לפני
الله يخليكم لبعض
Fatima Asri
Fatima Asri 7 חודשים לפני
ماشاء الله كتير حلوين❤️❤️
Nahad Nahad
Nahad Nahad 6 חודשים לפני
♥🌹💋صا وؤةكيظةيؤ
كرم الساعدي - krm alsaaeidi
كرم الساعدي - krm alsaaeidi שנה לפני
اللهم انزع السرطان من كل جسد انهكه 😔😢
Yoseef Yoseef
Yoseef Yoseef 2 חודשים לפני
امين يارب العالمين
شلال الشمري
شلال الشمري 7 חודשים לפני
نسيت اقول لك اذا شب او اذا بنت الله الله لا ينطيك اذا
يمان يمان
يمان يمان 7 חודשים לפני
608
نرجس ناصر
نرجس ناصر 7 חודשים לפני
نرجس
Mohamed Benkada
Mohamed Benkada 7 חודשים לפני
يارب
Nashed Humdun
Nashed Humdun 4 חודשים לפני
متت من الضحك وهو انس عل كرتوني 🤣🤣🤣🤣🤣🤣
rawen ali
rawen ali 8 חודשים לפני
7:56 فرق الطول بينهم يضحك😂😂😂
يوميات عائله😍
يوميات عائله😍 יום לפני
بيسان بكل فيديو بتوقع 😂😂احبج بيسان🥰
Wadaq Wadaq
Wadaq Wadaq 10 חודשים לפני
اريد صينيه الكنافه الي وراكم 😭😂
Abir__ 359
Abir__ 359 שנה לפני
والله بيسان لو دائما تلبس هيك بتنحب اكتر بس للاسف امها ما رح تسمح بهذا الشي😕
Rahaf Gemar
Rahaf Gemar שנה לפני
كيف عرفتو😑
Alaa Syمين ام وابو امنية bader
Alaa Syمين ام وابو امنية bader שנה לפני
بِيَِّّسأّنِ بِتّنِحٌبِ بِګلَ أّوِقِأّتّأّ
Lana♡.
Lana♡. שנה לפני
@Alaa Syمين ام وابو امنية bader 😶😶😶وات
#just Reem
#just Reem שנה לפני
لكن لانا
عبدالله ماكس
عبدالله ماكس 8 חודשים לפני
انا بحبكن كتير وخاصة انس ⁦❤️⁩ خليكن دائماً عم تنزلو مقاطع حلوة متلكن واكيد رح ادعمكن
🍁*نسيم الروح* 🍂
🍁*نسيم الروح* 🍂 8 חודשים לפני
فرطط ضحك على بيسان وائت واعت😂😂😂🤣😂😅😆
💖ARMA🦋
💖ARMA🦋 8 חודשים לפני
مين انتبه عله صحن الكنافة الكبير😂😂
Aya Bashar
Aya Bashar 10 חודשים לפני
والله انا متت من الضحك على انس الصينيه احسن منك 🤣🤣🤣😅😅
نجمه لامعه
نجمه لامعه שנה לפני
بيسان بجنن بالملابس المستور منو يوافقني يخلي لايك خلي بيسان تشوف
Maywesam Maywesam
Maywesam Maywesam שנה לפני
خ٤خقخنبهؤزينقحطحثك❤💋👌🤩🤨😋😗😍🤪😛😝😍🤪😛😝كبخلظاخلخركسكؤههههههههه
Israa Besbas
Israa Besbas שנה לפני
إي والله
علوش ادريانو
علوش ادريانو חודש לפני
نشالله ربي يحفضكم لبعض اني احب بيسان وبس
أميرة الاميرات
أميرة الاميرات חודש לפני
انا بضحك ع ضحكة انس لانو بضحك ضحكتو😂😂
mncf ni9or
mncf ni9or 9 חודשים לפני
الله يخليكم لبعض 😘😍🥰😘❤️💕💞💓💗💖💝💋
فلان الفلان
فلان الفلان 5 חודשים לפני
ياربي ياانس دفش موى و بيسان بيضحك 🤣🤣🤣🤣 و بيسان دفشت انس لان انس وقع في المسبح هو رجع لاور انس
فانز بيسان وأنس شايب
فانز بيسان وأنس شايب שנה לפני
بجد مين صار يحب بيسان اكتر لم غيرة استايل لبسة لأنو لبس بيسان صاير كتير كيوت وبجنن بنتمن تمك تلبسي لبس متل هيك خفى علينا بيسو
Riim Antelias
Riim Antelias שנה לפני
بيسان انت عمري وانا بحبك انت عمري 💯💝💘
السلام عليكم السلام
السلام عليكم السلام שנה לפני
👍👍👍👍👍
جنه يونس الحنر
جنه يونس الحنر שנה לפני
انا بحبها اكتر وحدة وكيوت
adel _love
adel _love שנה לפני
صوره ملفك الشخي حلوه كتير
ندى ندى
ندى ندى שנה לפני
منجد احسها كيوت لما طبت مع انس واحلى شي ستالها احسه كيوووووت😍😍
استغفرالله ❤
استغفرالله ❤ 9 חודשים לפני
لا اله الا الله ♥
jojo
jojo 9 חודשים לפני
داخل تعليقات❎ داخل مسجد✅ محبين انس وبيسان ❎ محبين الله ✅ 👑🧸🖇
Fati Amal
Fati Amal 8 חודשים לפני
انس موتني من ضحك
اميرة البنات
اميرة البنات 5 חודשים לפני
احلا الشي لما انس وقع وبيسان طبت لانا لتحمس شئ عظيم 😅🤣
Mrwa Shorman🖤💜
Mrwa Shorman🖤💜 שנה לפני
بيسان خلي لبسك هيك حلو ومستر احسن من هداك اللبس مين معي حطوا لايك لحتى بيسان تشوفه😍😍😘😘
Mahamad Ibrahem
Mahamad Ibrahem 4 חודשים לפני
لانه بيسان مو من مصر كل الفي سوريا بيلبسوا هيك
Ibrahim Saab
Ibrahim Saab 8 חודשים לפני
@الحمد اللّه نلت
رهف علي طالب
رهف علي طالب שנה לפני
سوسو
Mrwa Shorman🖤💜
Mrwa Shorman🖤💜 שנה לפני
@عهد الضميدات اه بس اشي عن اشي بفرق يعني تكون كافره ومستره احسن من من تكون مسلمه ومو لابسه
دارك♡
دارك♡ 10 חודשים לפני
شنو موضوع الكنافة الي وراهم😂😂
chaimaeblink
chaimaeblink 10 חודשים לפני
الله يحقق كل من قرأ تعليقي امنيته قولوا أمين😍😍😘😘
Dalal Nader tell
Dalal Nader tell 4 חודשים לפני
انس بموت ضحك😂😂😂😂😂
farhana radi
farhana radi 4 חודשים לפני
بيسان بتحداكي انك اضلك في السبح ٢٤ ساعا♥️♥️♥️💛💛💛✨✨✨💖💖💖
ڪاران - KARAN
ڪاران - KARAN שנה לפני
الشيء الوحيد الذي يستحق الحزن 😿💔 هو تقصيرنا في حق الله 🤦‍♂️✨
mohamed Bouaricha
mohamed Bouaricha שנה לפני
@jana sport تم رديها
mohamed Bouaricha
mohamed Bouaricha שנה לפני
والله معك حق 😔
hassan ysef
hassan ysef 6 חודשים לפני
والله ضحكتوني
hiba stars
hiba stars 9 חודשים לפני
تحيه من المغرب 🇲🇦
hiba stars
hiba stars 8 חודשים לפני
@Khadija family حيت گالت دفعي
Khadija family
Khadija family 8 חודשים לפני
هديك لبنت من المغرب
Transport Kettafe
Transport Kettafe 8 חודשים לפני
أنا بسمة من المغرب أنا كتير بحبك بيسان ياي معاك واحدة مغربية
G P
G P 10 חודשים לפני
لك بيسان والله التحدي صعب😊😲😲
almalikat nurhan
almalikat nurhan שנה לפני
رح أرجع بعد خمس شهور وأشوف عدد محبين النبي صل الله عليه وسلم.
튜브에서 노래하다
튜브에서 노래하다 6 חודשים לפני
انا طبعن
mohmmed mohmmed
mohmmed mohmmed 6 חודשים לפני
عليه افضل الصلاه والسلام
مـتنوعآت حوريهہ آلبصـرآويهہ
مـتنوعآت حوريهہ آلبصـرآويهہ 8 חודשים לפני
اللهم صل علئ محمد واله محمد ❤️
كوين نغم Queen Nagham 🌸💗
كوين نغم Queen Nagham 🌸💗 8 חודשים לפני
اللهم صلي على نبينا محمد 🥰🥰
Tik Tok`
Tik Tok` 8 חודשים לפני
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد 🌼
Mina Mina
Mina Mina 11 חודשים לפני
حركات بيسان كيوت🤗🤗🤗🤗🤗
zahraazwa39
zahraazwa39 8 חודשים לפני
احلى لقطه 17:03 مو يقول حق بيسان كفو بعدين قال حق انس شوف بيسان
غيث الرداوي
غيث الرداوي 18 ימים לפני
انا بتفرج على المقاطع كلها وبحب اكتر شي بلفيهات بيسان
Fati Xahd
Fati Xahd 6 חודשים לפני
هل نور من المغرب🇲🇦🇲🇦🇲🇦♥️
Alaa Taghriben
Alaa Taghriben שנה לפני
ضحكت كثير لما سقط أنس من الحماس😂 مثل مايقول مسكين😃😜بس عنجد حس علاقتكم متينة ماحد يقدر يكسرها مبنية على الوفاء المتبادل ماشاء الله .الله يخليكم لبعض❤💖💓💗.
Alaa Taghriben
Alaa Taghriben שנה לפני
@Turki إشتركت يا غالية💖
Alaa Taghriben
Alaa Taghriben שנה לפני
@jana sport عملتلك إشتراك حبيبتي😘
Gg Gg
Gg Gg שנה לפני
ههههههه
Mohamad Alhrot
Mohamad Alhrot 4 חודשים לפני
مبروك تسعه مليون
عاشقة ريما ستوب تيا توتو
عاشقة ريما ستوب تيا توتو 7 חודשים לפני
لما كان مو بدو يدز بيسان بل مي زي ما بقول المثل : من حفرة حفرة لي أخيه وقع فيها 😊💗
Remonda Atef
Remonda Atef 19 ימים לפני
دا انا ضحكتهم ضحكتنى اكتر من الفديو 😹😹😹😂 وبالأخص انس ضحكته ههههههههههععععهههههععععععععع 😂😂😂
محمد ياسر البكور
محمد ياسر البكور 2 חודשים לפני
احلا اثنان بيسان وا انس بحبكم من تركيا❤️❤️
renad 🇸🇦
renad 🇸🇦 שנה לפני
احلى اثنين انوس وبيسو يخليكم لبعض ياارب 💕💕💕💕
Halla Said
Halla Said 9 חודשים לפני
بيسان بكل فديو بتتزحلق على الارض وتوقع بموتت🤣🤣🤣
ايمن اسماعيل
ايمن اسماعيل 7 חודשים לפני
انتوا عسلات ♥️♥️😘♥️♥️♥️❤🥰🤩🤩😍😘🤣
Jetube Man
Jetube Man 3 חודשים לפני
نورا جزائرية وانا جزائرية. 🇩🇿❤️
HMD
HMD 6 חודשים לפני
ضحكة انس 🤣🤣
MA YA
MA YA שנה לפני
والله بدنا نعرف السبب يلي مخلي نارين ما تصور معكون مين بدو نارين ت جع تصور مع مو
Kim Beroo🌈
Kim Beroo🌈 שנה לפני
@khaled opid اي صح كلامك بيسانن شيطانه
MA YA
MA YA שנה לפני
@i.t.s _ r.h.f😩🖤. لا انس و بيسان و مو بدبي و نارين كمان بدبي بس ماعم يصوروا مع بعض
i.t.s _ r.h.f😩🖤.
i.t.s _ r.h.f😩🖤. שנה לפני
لانوا نارين بدبي ومو وبيسان وانس بل سويد💖
Douae Hannoun
Douae Hannoun 11 חודשים לפני
بفتخر ببلدي لما بشوف مغريبيات
انا انا
انا انا 10 חודשים לפני
سوو جزء ثاني لأني احب قناتكم مرا وانا مشتركه في قناتكم ولكل فيديو اشفه منكم احطله لايك 😘😘🌹
Aa Aa
Aa Aa 3 חודשים לפני
احب اتبعكم😁🤗
ward sy
ward sy 11 חודשים לפני
مين لا حظ انو صينية الكنافة لسا موجودة 3:25
Queen Lana
Queen Lana שנה לפני
احلى شي انس لما بدو يضحك بيمسك الشورط ويضحك 😂😂😂😂
اسحاق اسحاق
اسحاق اسحاق 5 חודשים לפני
بيسو طالعة بجنن والله بحبكم احلى انس وبيسان بحبكم كتير😘😘😍😍❤💕😚
leila leila
leila leila 10 חודשים לפני
مسكينة لانا و حاجة لي ضحكتني سقوط بيسان
بيلسان الصيعري
بيلسان الصيعري 4 חודשים לפני
بحبكم كتير كتير و خاصة بيسان 😍🥰😘
عسل دمي ودعت امي
عسل دمي ودعت امي 4 חודשים לפני
بيسان احنا متابعينج. علا التي كتوك 🌷⚘
Soso Al
Soso Al שנה לפני
9:38 😂😂😂😂😂 شلون وقعت بيسان وانس جا بسرعه عندها ومو قال اي اي تقول هو اللي طاح
Asma Tigress
Asma Tigress שנה לפני
أي صح😂😂😂😂😂😂😂
البتول اللسفاياني
البتول اللسفاياني 6 חודשים לפני
وكيف اللقلب أن يحيا و دم العراق يراق🖤🇪🇭
Maram Alders
Maram Alders 2 חודשים לפני
بحبكم كثير 😍😍😍💕💕
محمود شاكر
محمود شاكر 11 חודשים לפני
بيسان حبيبتي انةملعراق بسحبك❤️❤️❤️
Ahmad Jamal
Ahmad Jamal 6 חודשים לפני
الله يسعد اوقاتكم
انس العشق ♥️♥️
انس العشق ♥️♥️ שנה לפני
كمية الوفاء والاخلاص والكاريزما بين انس وبيسان هي السبب بكل هالغيرة والكره والحسد من العالم
Habos hABOS al warflee
Habos hABOS al warflee 6 חודשים לפני
احلى بنت في السوشال ميديا هي بيسان اسماعيل بحبك كتير انا من ليبيا love you
Asma bro اسماء برو
Asma bro اسماء برو 9 חודשים לפני
بيسان نبغييك ❤
Al3ifa Kiouas
Al3ifa Kiouas 11 חודשים לפני
بيسان شو رايك تعملي تحدي اللهجات انتي وانس ونورا
ساروو✨
ساروو✨ 7 חודשים לפני
ياللله متتتتت ضحككككككك انس الوو ساعه خايف يوقع اخرررر شي وقع من الفرحة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
اخر شخص يتمرجح يربح 100,000$
18:02
ARABIC MO VLOGS
צפיות 11 מיליון
Siilawy - عشاني (Official Music Video)
3:46
Siilawy - سيلاوي
צפיות 2 מיליון
יועד פרש!!
11:11
קווין רובין
צפיות 203 אלפי
تحدي داخل المسبح😱 وقعت من المرجيحة💔
15:11
Bessan Ismail - بيسان اسماعيل
צפיות 4.9 מיליון
$100,000 أخر شخص يوقف ركض يربح
13:07
ARABIC MO VLOGS
צפיות 14 מיליון
$أخر شخص يخرج من الدائرة يربح 100,000
19:46
ARABIC MO VLOGS
צפיות 6 מיליון
أخر شخص يخرج من صندوق الماء يربح 10,000$
11:21
Bessan Ismail - بيسان اسماعيل
צפיות 2.4 מיליון
$اخر شخص يخرج من الثلج يربح 100,000
14:22
ARABIC MO VLOGS
צפיות 24 מיליון
فتحت موبايلات اليوتيوبرز📵 فضحتهم😱
17:49
Bessan Ismail - بيسان اسماعيل
צפיות 2.8 מיליון
اخر شخص يطيح يكسب 100,000$
11:22
ARABIC MO VLOGS
צפיות 17 מיליון
Memes Of The Dank 191 #Memes #shorts
0:31
Rostid
צפיות 2.1 מיליון